وطن بلاوطن

منتدى اسلامي ثقافي .......
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المصريين يحسنون التمثيل فكل شيء عندهم تمثيل ، و نحن الجزائريين نحسن الجد ، فسنرى من يفوز يا ميدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dragon__Rouge



عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 05/12/2008
العمر : 32

مُساهمةموضوع: المصريين يحسنون التمثيل فكل شيء عندهم تمثيل ، و نحن الجزائريين نحسن الجد ، فسنرى من يفوز يا ميدو   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 3:04 am

السلام عليكم


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الجزائري يتفوق على نظيره المصري في عدد مرات الفوز باللقاءات التي جمعت الفريقين، حيث حقق "الخضر" الفوز في 7 مباريات، فيما فاز "الفراعنة" 5 مرات، وآلت النتيجة إلى التعادل 9 في مناسبات. وسجل الجزائريون 27 هدفاً في الشباك المصرية، في حين استقبلت شباكهم 26 هدفاً خلال 21 مباراة دولية جمعت المنتخبين، حسب الاحصاءات المنشورة على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كما قالها محبوبنا زياني الفريق المصري لا يهمنا ولا يخيفنا حوفنا من الفرق الأخرى مباراة الجزائر مصر مفروغ من أمرها خليوهم يحتفلوا ونحن نربح شرين هههههههههههههههه.

من قال ان الكرة الجزائرية فقيرة فقد كذب بل انها عائدة ان شاء الله الى سابق عهدها والفور للجزائر لامحال انا اقدر اللاعب ابو تريكة واعتبره احسن لاعب عربي لكن ميدو هذا لاعبا يلعب بروح رياضية وحتى بدنية ولاحتى مكانا في الفريق المصري وسنرى ماسيفعله بك زياني وحاج عيسى وصايفي واصدقاؤه ها ها ها ها ها ها ونعلم الجميع بان سعدان يراقب عدة لاعبين محترفين في اوروبا وخاصة ايطاليا انتم المصريين لكم كلام ونحن لنا كلام لكن الكلام الحقيقي؟؟؟؟؟؟؟؟ والسؤال يبقى مطروح من سنجده على ارضية ميدان جنوب افريقيا؟

يقول المصريون ويفتخرون بان مصر ام الدنيا ااااااااووووووكي يا ناس يوم المبارة ستصبح الجزائر ابوها.....سيتزوج بها ويعمل لها 3 اطفال.......هههههههههههههههههه 3-0 ان شاء الله للجزائر.......لا لمصر نعم للجزائر

الحظ الاوفر للجزائرلأنهم يلعبون الكره و لا يمثلون مسلسلات على رقعه الملعب ناهيك عن خطوره المشجعين الجزايريين ما تقدرو لهمش. و أقول لكم لازم تسلمو على الشيخ الجزايري عاجلا أم آجلا و في الحقيقه المصريون معروفون بقرع الطبول هههههههههههه اتمختري طرطري ياعروسه يا مصر الشيخ الجزايري قادم ههههههههههههو بالتوفيق

نحن الجزائريين ادا وضعنا شي في راسنا لا فراعنة ولا الفينيقيين ولا البزنطييين بامكانهم درحرجة الجزاائرييين سنعود لكم سيناريو 2004 بتونس حين هزم الفريق الجزاائري الفريق المصري وبهدف جميييل من اشيووووووووووو هل تتدكروه يا مصرييين ..............الجزاائريين والجزاائر صعب عليهاااا تتقبل الهزيمة بسهولة هاده العزيمة ورثناهاااااااا من اجدادنا المجاهدين والشهداء وسنرى في الملعب......................
هههههه ميدو لوكان ماماك عرفتك راجل تسميك عنتر ماشي ميدو
مصر تنهزم ضد السودان وملاوي بنتيجة عريضة فما بالك مع المنتخب الجزائري واراهن الجميع اذا صعدت مصر لكأس العالم ستصدر الجزائر 100 قنطار من الفول المدمس لميدو و10 حبات مهلبية وعايزيين لحمة يا ولاد وكباب ورقصني على سنقة عشرة وهات الشيشة يا برعي هههههههههههههههه
يقول المثل الجزائري الطماع يمت فقير . سنرى ماذا ستفعل يامييييييييدو يامغرور تضن ان المنتخب الجزائري لقمة سهلة لكم.لكننا نتفاءل بالخير وسترى كيف شباككم تمزق تمزيقا اما حسام حسن ارجوا ن تسؤلوه هل لاعبون المنتخب الجزائري يحترفون في الصومال ام ماذا ...

كريم زياني يقول:قال نجم الأرجنتين ميسي خلال مقابلة صحفية مع قناة barca tv أن كأس العالم سيكون أكثر إثارة من جميع النهائيات التي سبقت وقال بأنه يعتقد ان هناك منتخبات قد أعادت بناء نفسها لم يكن لها وجود بالأمس ولكنها ستحقق نتائج مهمة بل وقد تصل بعيدا إلى المونديال وأعطى مثالا حيا عن المنتخب الجزائري وقال أن هذا المنتخب يمتلك فرديات ذات مستوى عالمي لما تتطلبه الكرة الحديثة وأضاف ميسي أن المنتخب المصري لا يشبه في طريقة لعبه للمنتخب الجزائري لأنه لا يمتلك الفرديات وأي افلات لأي لاعب جزائري سيفقده توازنه وذكر ميسي كذلك بأنه لعب ضد المنتخب المصري وقال إنه منتخب قوي ولكن الجزائريين أفضل بكثير وقد أبدى ميسي إعجابا كبيرا بلاعبي المنتخب الجزائري وقال إنهم قادرون على صنع الفارق وأن المفاجئة الكبرى بالنسبة له ستكون بتأهل مصر على حد تعبيره .

نقولكم علاش المصريين راهم يسخنوا فالبنادر لخاطر راهم يرعشوا من الخوف فبمجرد الاعلان عن المجموعات حتى أصابتهم الحمى لأنهم تدكروا الحرامي أشيو الدي سيبقى نقطة سوداء في قلوب المصريين الخوافين هههههههههههههههههه ياك نتوما فريق كبير لما تعلنون الحرب النفسية على الجزائر .احتفلوا ومبروك التأهل المزعوم والخيالي فالتأهل الحقيقي والواقعي سيكون جزائري خالص لأننا سنلقنكم درسا في كرة القدم وسنركعكم ونجعلكم تزحفون على الأرض وعلى الطريقة الجزاااااائرية الأيام بيننا وسنرى حول حول قيو قيو
معشر الفراعنة لا جدوى و لا فائدة من الكلام إن لب الموضوع هو النتائج الملموسة كيف تدعون نصر حـــــرب مسبقا و خسرتم أول معاركها في سوسة فقهرنا صعب و غير مضمــــــون و لو جئتم بخطـــــــــــة مدروسة في البليدة لن نتسامح مع أحــــــد و في القاهرة الغلبة لنا محسوسة يا معشر الفراعنة سألت التاريخ عنكم فأخبرني أنكم من العرب و من الإخوان كؤوسكم الست في سجلــــكم أنتزعهــا فريقكم الفنان لكن التاريخ يشهد لنا بما صنعنا فإياكم ثم إياكم و النسيان نسيان أننا دخلنا بلاد الإسبان و قهرنا الألمان أمام ملأ حيران و نسيان أن هذا الفريق عاد جوعان همه الوحيد النصر في ملعب النيران يا معشر الفراعنة إسألوا ليبيريا تخبركم عن الفنانين وراءهم جمهور يحضر بالملايين و خذوا العبرة من السنيغاليين الأولين كانوا عازمين مثلكم و وقعوا في الكمين تحلون بالجزائر متخوفين و مرتبكين و سندخل مصر إن شاء الله آمنين يا معشر الفراعنة سيأتي يوم و أجلس فيه على الأريكة و أرى كيف يبكي زاكي و أبوتريكة أرى الأهرام متفاجئة و أبا الهول حائر حينما يحل بالقاهرة أبناء الجزائر قد فات وقت الإنهزام و الخسائر و حل دورنا للتأهل و البشائر بالأعلام و الرايات محتفليـــن و إلى جنوب إفريقيا و أنغولا متوجهين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
me-fethi



عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 12/12/2008
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: المصريين يحسنون التمثيل فكل شيء عندهم تمثيل ، و نحن الجزائريين نحسن الجد ، فسنرى من يفوز يا ميدو   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 12:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا حبيبي عادل عندك الحق هذههههههههههه بوسة ليك كي عملت هذا الموضوع

مووووووووووووووووح مووووووووووووووووووووح موووووووووووووووووووووح حوووووووووووووووووح مح

وصلتك بربي راح نربحو 3 .0 واذا ربحنا بربي راح نجيك لدار ونبوسك هناك هههههههههههههههههه

شكرا حبيبي على مجهوداتك القيمة والجيدة واصل خوي مراحش نقولك راس الطابوري ههههههههههه
lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المصريين يحسنون التمثيل فكل شيء عندهم تمثيل ، و نحن الجزائريين نحسن الجد ، فسنرى من يفوز يا ميدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وطن بلاوطن :: منتدى الراياضة-
انتقل الى: