وطن بلاوطن

منتدى اسلامي ثقافي .......
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزنجبيل - 2 -

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: الزنجبيل - 2 -   الخميس ديسمبر 18, 2008 10:20 am

[size=24]بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين, والحمد لله رب العالمين.
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله تعالى رب العالمين.
أعزائي المشاهدين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في حلقة جديدة من برنامجكم أشربة القرآن الكريم.

تحدثنا في الحقيقة في الحلقة السابقة عن كثير من الأشياء التي تدخل في تركيب الزنجبيل، مركب الزنجيرون، وشوفنا تركيباته المضادة للإلتهاب، شوفنا مركب "ستشيجول" المساعد في قضية الدهون، مركبات هيدروكربونية التي لها تأثير مضاد.
في هذه الحلقة سنتحدث عن عنصر هام وعظيم جدا خلقة الله في الزنجبيل، هذا العنصر هو "الكبريب"

الكبريت واحد من أهم العناصر في الجسم يكاد لا تمر ثانية في جسم الإنسان ولا تعتمد على الكبريت يعمل في الجسم ثانية بثاينة ولحظة بلحظة، الآن وأنا بكلمكم والكبريت شغال في أجسامكم ، وفي الحقيقة مليارات من التفاعلات الحيوية تعتمد على وجود الكبريت وبشكل كبير جدا في جسم الإنسان.
الكبريت يدخل في تركيب " الكراتين" خلقه الله سبحانه وتعالى يعطي جمالا، أول شيء الأظافر المتينة اللماعة ، هذه سبحان الله بسبب وجود الكراتيه وهو موجود في الزنجبيل، وبالتالي يا جماعة الذين عندهم أظافر ضعيفة أو يشكو من الأظافر أقول لهم أكثروا من تناول الزنجبيل والبروتونات.

- الكراتين " يدخل في الشعر ، كثير من النساء والرجال يتصلن بي ويقولون أنا شعري متقصف، اليوم ينزل شعري يعني أنا بلغت رجلا يكاد أقرب من الصلع، الشعر متقصف وضعيف ، أقول لها يا أختي أكثري من تناول الزنجبيل"
- في الحقيقة هذه الطريقة أنا تعلمتها من الرسول صلى الله عليه وسلم إذ يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "كل الزيت ودا" يعملنا الرسول أن استخدام المادة التي يراد الإستشفاء بها بطريقتين ، الطريقة الأكل ، والمنظوم، وبالتالي يا جماعة الناس إلي شعره ضعيف أقول لهم ، عليكم بالزنجبيل فهو غنيا بالكبريت الذي يدعم بالكراتين" الذي يجعل الشعر قويا، متينا ، لماعا ، نظرا.
أقول في الحقيقة ليس فقط الأظافر والأشعار هي التي تستفيد.
الكراتين يدخل في العيون ، وجدت كثير من الأحيان ، تقول ما شاء الله الذكاء يشع من عينيه كيف عرفت أن الذكاء يشع من عينيه؟
سبحان الله وجود الكراتين في الكبريت كما قلنا يعطي قوة ولمعان للقرنية، ومن هنا جاء القول "العقل السليم في الجسم السليم" أنت تقول هذا الشخص يشع ذكاء فقط أول نظره لك في عينيه ، هذا بسبب وجود الكبريت الذي به الكراتين.
- الجلد ، ونعومته ، تجد نساءنا يستخدمون المستحضرات التجميلية من أجل نعومته وغيره ، أقول لكم يا جماعة عودوا للأشياء الطبيعية، التي خلقها الله لكم، أقول أن هناك كثير من الناس يشتكون من جفاف في الجلد وتكشف في الجلد، ومشاكل كثيرة ، ولا أقول أن الزنجبيل وحده يكفي ولكن هو غني بالكبريت الذي يدخل في تركيبه الكراتين الذي بدوره يعطي نعومة ونضارة وجمال في، أنا أقول بعد ما تمعنت في هذه الوظائف، التي اختصها الله ووضعها في الزنجبيل وجدت التالي:
• جمال الأظافر
• جمال الأشعار
• جمال الجلد
• جمال العيون

متعلق بشكل كبير بالكبريت الموجود في الزنجبيل وبالتالي إذا سمينا الكبريت سفير الجمال في الجسم لم نكن مختلفين، عنصر الكبريت هو سفير الجمال في الجسم، ويأتي هذا الجمال في الخارج واللمعان، على كافة المستويات وعلى شكل كبير.

- الآن نجد أن الكبريت يساعد الإطراح عبر الكبد، الكبد يا جماعة واحد من أعظم الأعضاء الإطراحية : بمعنى بشكل دقيق الكبد يطرح سموم الجسم يعني سم الآمونيا" واحد من أشد على الجهاز العصبي لا يستطيع أن ينتقل من الجسم إلا بعد أن يحوله الكبد إلى "هوريام" تنسيق عملية الإطراح والتخلص من السموم من الكبد يحتاج إلى عنصر الكبريت، تخيلوا، إذا عملية الإطراح الموجودة في الكبد مرتبط بفكرة الكبريت، تخيلوا أن الكبريت مرتبط بالمخيخ.
- المخيخ يا جماعة المسؤول عن عملية التوازن وكانوا يتكلمون معي في الكلية العربية وندرس باللغة العربية، أنه إذا أصيب المخيخ يحدث لنا مرض في ثلاث أمراض.
• رنح : يصبح الإنسان في حالة رنح يمشي مترنحا.
• رته: تلعثم في الكلام
• رأرأه : الحركة الأفقية للعينين دون السيطرة عليها.
سبحان الله وجود الكبريت يساعد على ذلك، نحن لا نقول أن الإنسان الذي عنده ورم في المخيخ، إذا شرب زنجبيل بتروح الأعراض ، لا ، نقول من قال أو بدأت ظهور هذه الأعراض الخفيفة بنقص شديد في الكبريت ، نتاول الزنجبيل، بإذن الله يعيده ويحسنه بشكل كبير بإذن الله سبحانه وتعالى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bilawatan.7olm.org
eagle_islam



المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
العمر : 29
الموقع : http://www.iammoslim.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل - 2 -   الخميس ديسمبر 18, 2008 2:55 pm

بارك الله فيك عمي ال lol admin






نسأل الله أن بشفي جميع مرضى المسلمين يـــــــــــــــارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.iammoslim.ahlamontada.com
حسناء



المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
العمر : 32
الموقع : www.55a.net

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل - 2 -   الجمعة ديسمبر 19, 2008 9:56 am

لا حرمنا الله عطر اطروحاتك عمي ح غ

موضوع مهم و مفيد و قيم
اتمنى للجميع الاستفادة منه
دام تميزك و دمت للمنتدى

lol! flower lol! flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزنجبيل - 2 -
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وطن بلاوطن :: قسم الدين :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: